تتكون مجموعة Admiral Markets من الشركات التالية:

Admiral Markets Pty Ltd

تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC)
  • رافعة مالية تصل ل:
    1:500لعملاء التجزئة
  • حماية التقلب
  • حماية الرصيد السلبي
اختيار واحد من هذه المنظمين سيعرض المعلومات المقابلة عبر الموقع بأكمله. إذا كنت ترغب في عرض معلومات لمنظم مختلف ، يرجى تحديده.
اختيار واحد من هذه المنظمين سيعرض المعلومات المقابلة عبر الموقع بأكمله. إذا كنت ترغب في عرض معلومات لمنظم مختلف ، يرجى تحديده.

ميتاتريدر 4 للآيباد

في الوقت الحاضر تكتسب التابليت المزيد والمزيد من الشعبية كل يوم ، وفي حين أن هذا هو الاتجاه بالتأكيد ، من الصحيح أيضًا أن نقول أن أجهزة iOS من Apple أكثر انتشارًا من أجهزة Android اللوحية. مع Admiral Markets ، يمكنك الآن تشغيل جهاز iPad الخاص بك عن طريق تنزيل برنامج MT4 وتثبيته عليه. وبهذه الطريقة ، لن تحصل على فرصة فقط لفتح الطلبات من أي موقع يتيح لك الوصول إلى الإنترنت ، ولكن أيضًا الحصول على تجربة سطح المكتب مثل التداول على جهاز Apple iPad الخاص بك.

خصائص MT4 للآيباد

يأتي برنامج MetaTrader for iPad مع مجموعة كاملة من الخصائص والميزات المفيدة. بشكل عام ، إذا كنت تخطط لوضع نسبة كبيرة من مراكز التداول الخاصة بك عبر جهاز محمول ، فيجب أن يكون iPad هو اختيارك ، حيث أنه يوفر كمية كبيرة من الميزات المفيدة:

  • السعر الحي
  • أدوات التحليل الفني القوية
  • التداول بنقرة واحدة
  • التخصيص الكامل
  • 3 أنواع لخطوط الاتجاه
  • وأكثر بكثير!

MetaTrader4foriPad.uk-mt4-for-ipad-features-img-1-alt?

باستخدام MT4 على iPad ، يمكنك تجربة منصة التداول MetaTrader 4 بنفس الطريقة تقريباً على سطح المكتب. إذا كنت من محبي الشموع، في الحقيقة فقط مع MetaTrader 4 لأجهزة iOS ، يمكنك تكوين هذا النوع من نمط الرسم البياني ، لاحظ أن MT4 for Android لا يدعم الشموع.

بعض خصائص إصدار MT4 للآيباد

يوفر لك جهاز iPad شاشة أكبر من التي يمكنك الحصول عليها على جهاز iPhone الخاص بك ، ولكنه يأتي أيضًا مع مجموعة كبيرة من المؤشرات الفنية MT4. في الوقت الحالي ، يمكنك الحصول على iPads بحجم شاشة 9.7 أو 7.9 بوصة ، وهذا يعني أنه يمكنك إجراء تحليل فني لائق.

MT4 for iPad: إضافة شاشة المؤشر

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إضافة جميع المؤشرات والمذبذبات المتوفرة على برنامج سطح المكتب العادي. للأسف لا يوجد دعم للمؤشرات المخصصة ، ولكن يمكنك الاستفادة من عدد مماثل من الأطر الزمنية. أيضا ، MT4 على iPad يقدم لك فوائد أداة التداول بنقرة واحدة.

كيفية تثبيت MT4 على iPad؟

بالبداية ، ستحتاج إلى زيارة متجر Apple App Store وببساطة اكتب Admiral Markets MT4. يمكنك أيضًا الحصول على إصدار غير خاص بال Admiral Markets ، ولكن بعد ذلك سيكون من الصعب إعداد الخوادم ، لذا سيكون من الأفضل لك الحصول على تطبيق Admiral Markets. بمجرد العثور على هذا التطبيق في المتجر ، قم بتنزيله وتثبيت MetaTrader 4 على iPad.

بمجرد تثبيت التطبيق ، سيؤدي فتحه إلى عرض الشاشة التالية:

MT4 لجهاز iPad: العثور على الوسيط الخاص بك

ستحتاج إلى تحديد خادم مناسب ثم المصادقة باستخدام بيانات اعتماد حساب التداول الخاص بك. في حال لم يكن لديك حساب حتى الآن ، احصل على حساب من خلال النقر على الرابط أدناه ، لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق.

احصل على حساب تجريبي MetaTrader 4 هنا

ابدأ الأن

هل حصلت على جهاز iPad ولا تستطيع الانتظار لبدء التداول عليه؟ فيما يلي يمكنك رؤية أيقونة متجر التطبيقات ، والنقر عليها سوف ينقلك إلى Admiral Markets MT4 لتطبيق iPad. بمجرد النقر على الرمز أدناه ، ستتمكن من تنزيل MetaTrader 4 لجهاز iPad وبدء الاستمتاع بالتداول أثناء التنقل. مع إصدار Admiral Markets من هذا التطبيق ، ستوفر الوقت ، حيث يتم إعداد خوادم التداول بالفعل من أجلك. احصل على هذا التطبيق الآن!

CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage.

CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage.

MetaTrader 4 for iPad

Nowadays tablet devices are gaining more and more popularity every day and while this is certainly the trend, It's also true to say that iOS devices from Apple are bit more widespread than Android tablets. With Admiral Markets you can now put your iPad to work by downloading and installing MT4 on to it. This way you not only get a chance to open orders from any location that allows you to access the Internet, but also get to experience desktop like trading on your Apple iPad.

MT4 on iPad Features

MetaTrader for iPad comes with a whole set of benefits and useful features. In general, if you are planning to place a large share of your trading positions via a mobile device, iPad should be your choice, as it offers a large amount of useful features:

  • Live Price Feeds
  • Powerful Technical Analysis Tools
  • 1-Click Trading
  • Full Customization
  • 3 Types of Trendlines
  • and much more!

MetaTrader 4 for iPad

With MT4 on iPad you can experience the MetaTrader 4 trading platform on almost the same way as on a desktop. If you are a fan of candlesticks, in fact only with MetaTrader 4 for iOS devices, you can configure this type of a chart style , note that MT4 for Android does not support candles.

Features of MT4 iPad version

The iPad provides you with a larger screen than you can get on your iPhone, but it also comes with a great set of MT4 technical indicators. Currently you can get an iPads with either a 9.7 or 7.9 inch screen size, this means you can perform a decent technical analysis.

MT4 for iPad: Add Indicator screen

This is how you can add all of the indicators and oscillators that are available on your regular desktop program. Unfortunately there is no support for the custom indicators, yet you can benefit from a similar number of time frames. Also, MT4 on iPad offers you the benefits of the 1-Click-Trading tool.

How to install MT4 on iPad?

First of all you would need to visit Apple App Store and simply type Admiral Markets MT4. You can also get a non-Admiral Markets version of the platform, but then it would be a little bit harder to setup the servers, so you would be better off getting Admiral Markets app. Once you have found this application in the store, download it and install MetaTrader 4 on iPad.

Once you have installed the app, opening it will trigger the following screen:

MT4 for iPad: finding your broker

You would need to select an appropriate server and then authenticate using your trading account credentials. In case you do not have an account yet, get one by clicking a link below, it will only take a few minutes.

Get a MetaTrader 4 demo account here

Get Started

Got an iPad and can’t wait to start trading on it? Below you can see an App Store icon, clicking on it will land you at Admiral Markets MT4 for iPad Application. Once you clicked the icon below, you will be able to download MetaTrader 4 for iPad and start enjoying trading on the go. With the Admiral Markets edition of this App you will save time, as the trading servers are already set up for you. Get this App now!